الأحد، 16 أغسطس 2015

عطوراتي المفضله . . My favorite perfumes

.

.

.


مساء الخير زواري الأعزاء







اليوم رح اطرحلكم مجموعه عطوراتي الصغيره المفضله 
طبعا انا من النوع اللي من احب عطر خلاص اتم معلقه عليه لفتره طويله 
وماحب اشتري عطر إليين أخلص الموجود عندي
طبعا اذا ياني عطر هديه شوي يعرقل النظام ههههه




طبعا اللي موجود في الصوره مش كل العطور اللي عندي ههههه
في بعضهم منتشرين في انحاء الغرفه 


بشكل عام ماحب العطور اللي تكون قويه وايد مثل العطور العربيه 
لاني اصدع منهم 
احب العطور الفرنسيه وأحيانا أحب العطر الفرنسي اللي يكون معاه شوي عوود 


/ / / 




الثلاث العطور في الصوره شي ضروري يكونن عندي 
لو خلصوا رح ارجع واخذ منهم 

"من اليمين"

1- عطر فندي : Fan d findi 
في منه يكون باللون اسود والذهبي اسمه Fan d findi Extreme
جربته بس حسيت الذهبي أحلى 

2- عطر من فكتوريا سيكرت : Love is heavenaly
خذته مع اللوشن 
أعششق ريحته وايد فرش وباارده 
احب قبل لا ارقد احط اللوشن وابخ كم بخه من العطر 

3- عطر جوشي كوتور : LALA
أحبه هالعطر لانه يذكرني بعطر قدييم كنت استخدمه للمدرسه
بس هذا بعد ريحته تجنن 


/ / / 




هذه المجموعه عباره عن عطوري المفضله لهذه الفتره 
وبالاخص عطر روبيرتوكفالي 
طبعا عطر فالينتينو مب هاين عليه اخلصه ف بين فتره وفتره بس ابخ بخه ههههه
لانه هالعطر يحمل ذكرى جميله
واغلب عطوري لهم ذكرى ^^


"من اليمين"

١- عطر روبيرتوكفالي: أكزوتيكا
ريحته وايد حلوه احب استخدمه طول الوقت كل ما امر صوبه ابخ منه ههههه

٢- ديور أدكت 
تعجبني ريحته وافضل اني استخدمه اكثر لزيارات

٣- عطر فالانتينو : فالنتينا اسولوتو
هالعطر احب استخدمه واستخدم وياه دهن العود السيوفي او القديم
تصير الريحه رهييبه 



. . . 


وبجي اكون خلصت
اتنمى يعجبكم البوست 

كونوا بالقرب




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق